الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

سعد لمجرد يروج لحفله بتركيا من الهند

سعد لمجرد يروج لحفله بتركيا من الهند سعد لمجرد ونجم بوليود سليمان خان
أشعل الفنان سعد لمجرد حماس جمهوره لحفله المرتقب بمدينة إسطنبول التركية، يوم 25 دجنبر 2022، إذ يواصل حملة الترويج له عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".
وعمد النجم المغربي هذه المرة إلى مشاركة مقطع فيديو، خاطب من خلاله جمهوره ومتابعيه بحماس كبير، واعدا الذين سيحضرون الحفل بأداء رائع وسهرة لاتنسى".
ولقي المقطع المنشور تفاعلا كبيرا من قبل نشطاء الشبكات الاجتماعية باختلافها، خاصة منهم الجالية المغربية المقيمة بتركيا، معبرين عن تشوقهم للحفل ومرحبين بسعد في إسطنبول.
ونشير إلى أن الحفل المنتظر للمجرد، مبرمج ضمن جولة فنية له بمختلف الدول، إذ أحيى الفنان في الفترة الأخيرة عدة حفلات وسهرات غنائية، كان آخرها في قطر، فيما ألغيت حفلاته في بعض الدول العربية لأسباب مختلفة، آخرها حفل دبي الذي شهد دعاية واسعة وكان من المقرر إقامته مباشرة بعد المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس العالم في قطر 2022.
يذكر أن سعد لمجرد يتواجد حاليا في الهند، وتمت استضافته من طرف النجم الهندي سلمان خان، حيث نشر سعد صورة تجمعهما على صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام، معبرا عن سعادته وفخره بهذا اللقاء المميز ورحب بدوره بالنجم الكبير سلمان خان في بلده الثاني المغرب.