الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد غياب.. حياة الإدريسي تتغنى بأسود الأطلس

بعد غياب.. حياة الإدريسي تتغنى بأسود الأطلس المطربة المغربية حياة الإدريسي
بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، أزالت المطربة المغربية حياة الإدريسي الستار عن أحدث إصداراتها الغنائية، تحت عنوان "سير يا عربي سير"، طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، تغنت فيها  بالإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي بمنافسات كأس العالم قطر 2022.
وأهدت الإدريسي جديدها الغنائي للشعب المغربي خاصة والشعوب العربية بصفة عامة، بمناسبة تألق أسود الأطلس وأداءهم المشرف بمونديال قطر 2022.
وتولت حياة الإدريسي إلى جانب الأداء الغنائي، مهمتي كتابة وتلحين أغنية "سير يا عربي سير"، التي عمدت إلى تصويرها على طريقة الفيديو كليب، الذي حمل توقيع المخرج محمد لولاد.
وعبرت حياة في أغنيتها الجديدة عن مشاعر الود والتقدير للمجموعة الوطنية التي كتبت تاريخا جديدا في عالم الساحرة المستديرة.
وقالت الإدريسي في تصريحها: "إن الأغنية تأتي في سياق المونديال العالمي الذي نجحت قطر في تنظيمه بشكل غير مسبوق، تحت إشراف الأمير تميم، وربما هذا الإبهار لن يتكرر بهذا الشكل مستقبلا"، مؤكدة أن تنظيم أبرز حدث في عالم كرة القدم في بلاد عربية يعد شرفا.
وتابعت الفنانة المغربية: "الأغنية تحية حب وتقدير وشكر للمجموعة الوطنية التي كتبت التاريخ من ذهب، وأعطونا أجمل هدية بتأهلهم للمربع الذهبي".
وتابعت: "هذا الإنجاز العربي والإفريقي والعالمي الذي بصم عليه أسود الأطلس يعد فخرا وافتخارا ليس لنا فقط وإنما لكل الدول العربية والإفريقية والاسلامية ولكل باقي الدول التي رأت في نفسها أن المغرب يمثلها في هذا الحدث العالمي".
وتجدر الإشارة إلى أن أسود الأطلس سيحلون، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022 بالعاصمة المغربية، حيث سيعد لهم استقبال جماهيري كبير احتفاء بإنجازهم الغير مسبوق في كأس العالم قطر 2022".