الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

نجوم الفن يهنئون منتخب المغرب بالمركز الرابع في مونديال قطر

نجوم الفن يهنئون منتخب المغرب بالمركز الرابع في مونديال قطر فرحة عناصر المنتخب المغربي
حرص عدد من النجوم العرب على تهنئة المنتخب المغربي بعد حصوله على المركز الرابع عالمياً في بطولة كأس العالم ، السبت 17 دجنبر 2022، بعد مباراته مع كرواتيا.

ووصف نجوم الفن أعضاء فريق المنتخب المغربي بأسود الأطلس الذين كسبوا قلوب الملايين بعد تميزهم في كأس العالم في قطر، خاصة أنهم أخرجوا بلجيكا، وإسبانيا، والبرتغال، وخاضوا مباراة تاريخية ضد فرنسا.

وهنأت مجموعة كبيرة منهم المنتخب على هذه الإنجاز، بينهم اللبناني راغب علامة الذي شارك تغريدة على تويتر بعد انتهاء المباراة، قائلاً: "مع أن الفريق المغربي نال المركز الرابع لكنه بشهادة الجميع فريق عالمي ويستحق البطولة ولقد دخل نادي أبطال العالم عن جدارة.. أنتم فخر العرب لقد رفعتم الراية العربية عالياً، نحن جميعاً في العالم العربي فخورين بكم".
ودعمت المغربية لطيفة رأفت منتخب بلادها بعد خروجه أمس من المنافسات النهائية قائلةً: "أسود الأطلس.. فخورون بكم وبما حققتم من إنجاز سيبقى راسخاً قي التاريخ".
 
 ودعمت مواطنتها أسماء لمنور منتخب بلادها بمنشور على إنستغرام، قالت فيه: "هنيئا لنا بهذا الجيل الخيالي، المركز الرابع عالميا، شكرا لمن ساندنا من دول العالم افارقة عرب وكل المعجبين بشباب المغرب ولادنا رجال سبوعة ورايتنا ديما مرفوعة".
 
 وقال اللبناني سعد رمضان عبر تويتر: "وصول المنتخب المغربي الى المربّع الذهبي هو فخر لكل العرب. كانت رحلة مليئة بالنجاح، الاحتراف، الأمل، الطموح. شكرا منتخبنا العربي على الايام الجميلة اللي عشناها بفضلكم. شكرا وألف شكرا ليكم، لا كلام يوصف شعورنا تجاهكم، الف مبروك لشعب المغرب، الف مبروك للشعوب العربية".
 
من جهته، هنأ وليد توفيق المنتخب المغربي، قائلاً في منشور عبر حسابه على إنستغرام: "إنجاز تاريخي غير مسبوق".