الخميس 28 مارس 2024
رياضة

صحيفة "ماركا" الإسبانية تختار بونو أفضل حارس في بطولة إسبانيا

صحيفة "ماركا" الإسبانية تختار بونو أفضل حارس في بطولة إسبانيا الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني
أعلنت صحيفة «ماركا» الإسبانية تتويج التشيلي مانويل بيلجريني، المدير الفني لفريق ريال بيتيس الإسباني بجائز أفضل مدرب في بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» عن الموسم الماضي.
وجاء ذلك بعدما تمكن مانويل بيليجريني من قيادة فريق ريال بيتيس للتتويج بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي 2021-2022.
وحصد الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، جائزة أفضل حارس في بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا» عن الموسم الماضي 2021-2022.
فيما فاز الدولي الإسباني ياجو أسباس، مهاجم ونجم فريق سيلتا فيجو، بجائزة أفضل هداف في الدوري الإسباني من اللاعبين المحليين، بعدما سجل 17 هدفًا الموسم المنصرم، متساويًا بذلك مع راؤول دي توماس، مهاجم فريق إسبانيول السابق ورايو فاييكانو الحالي.
كما حصد مهاجم أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، جائزة «ماركا» لأفضل لاعب في منتخب إسبانيا الأول عن العام الماضي.
الجدير بالذكر أن كريم بنزيما حصد في وقت سابق 3 جوائز من صحيفة «ماركا» هي جائزة ألفريدو دي ستيفانو لأفضل لاعب في «الليجا» للموسم الماضي، وجائزة «بيتشيتشي» والتي يتم منحها لهداف بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الموسم بتصويت الجماهير.