الخميس 28 مارس 2024
رياضة

أدانت الاعتداء "الوحشي" على المنتخب.. جامعة كرة القدم تحتج ضد الجزائر لدى الاتحاد العربي( مع فيديو) 

أدانت الاعتداء "الوحشي" على المنتخب.. جامعة كرة القدم تحتج ضد الجزائر لدى الاتحاد العربي( مع فيديو)  مشهد من الأحداث الوحشية والهمجية التي تعرض لها لاعبو المنتخب من طرف لاعبي الجزائر
في رسالة وجهتها إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، أدانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الأحداث الوحشية والهمجية التي تعرض لها لاعبو المنتخب الوطني من طرف  لاعبي الفريق الخصم، والجماهير التي اقتحمت ارضية الملعب.
وعبرت الجامعة في بلاغ لها توصلت جريدة
"أنفاس بريس" بنسخة منه " الغياب التام للأمن في حضور جماهيري غفير وظروف مشحونة قبل واثناء المباراة"، كما طالبت الاتحاد العربي لكرة القدم باتخاذ الإجراءات الصارمة، وفق القوانين واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم.
وفيما عبرت عن أسفها العميق لغياب أبجديات الروح الرياضية اثناء هذه المباراة، أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على أنها ستسخر كل الإمكانيات القانونية من أجل  صون حقوق أشبال الأطلس، وترسيخ مبادى الروح الرياضية التي غابت جملة، وتفصيلا في أعقاب هذه المباراة النهائية التي جمعت بين لاعبين أطفال تقل أعمارهم عن سبعة عشرة سنة.
يذكر أن أعضاء المنتخب المغربي لأقل من سبعة عشرة سنة، تعرضوا لاعتداء عنيف بعد نهاية المباراة التي جمعت النخبة الوطنية، ونظيرتها الجزائرية.