الثلاثاء 28 مارس 2023
رياضة

"مسوفا" يطالب الوداد بدفع 700 ألف دولار ويفجرها: لا أريد العودة إلى المغرب والسبب الناصيري

"مسوفا" يطالب الوداد بدفع 700 ألف دولار ويفجرها: لا أريد العودة إلى المغرب والسبب الناصيري سعيد الناصيري وسايمون مسوفا
كشف المهاجم التنزاني السابق لنادي الوداد البيضاوي، سايمون مسوفا، في ندوة صحفية عقدها في بلاده، بحضور محاميته الخاصة، عن آخر تطورات نزاعه المالي، مع النادي الأحمر.

وسلط اللاعب السابق للوداد الرياضي، ذي الـ28 سنة، الضوء على جملة من الخبايا والنقاط، تأتي في مقدمتها، تأكيده على أنه كسب نزاعه المالي مع النادي الأحمر، مشيرا إلى أن الأخير أضحى مطالبا بدفع مبلغ 700 ألف دولار أمريكي له".
 
وفي سياق متصل، أكد المهاجم التنزاني، أن مرحلته الأخيرة مع الوداد، كانت صعبة، ووصلت إلى حد عدم قدرته على أداء فواتيره، في ظل إغلاق حساباته البنكية، موجها أسهم الانتقاد لسعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد البيضاوي.

فقد قال في ذات التصريح: "على عكس الرئيس، فالمدرب كان يساعدني كثيرا، ولطالما قام بأداء بعض فواتيري، وكان يسأل عني وعن وضعي كل مرة، ويقف لجانبي عندما كنت أحتاج إلى المساعدة".
 
وعن تجربته في المغرب عبر اللاعب الشاب قائلا: "لا أريد سماع كلمة المغرب أو التفكير في العودة إلى هناك، لأن الناصري جعلني أكره ذلك"، ليرفض بعد ذلك مواصلة الحديث عن تجربته في الوداد، قبل أن يؤكد تلقيه لبعض العروض من دول عربية وأخرى أوروبية، مشيرا أنه بصدد دراستها قبل اختيار أفضلها.