الأربعاء 10 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

إيرادات "توب غان: مافريك" تجعل منه الأكثر نجاحا في مسيرة "توم كروز"

إيرادات "توب غان: مافريك" تجعل منه الأكثر نجاحا في مسيرة "توم كروز" النجم العالمي توم كروز
تفوق "توب غان: مافريك"، أحدث أفلام النجم العالمي توم كروز على باقي أعماله السينمائية السابقة، بعد تحقيقه لأرباح تعدت عتبة المليار و7 ملايين دولار أمريكي بمختلف دور العرض حول العالم، بعد 31 يوما فقط من عرضه في السينما، بل أكثر تمكن فيلم الأكشن من تصدر قائمة أفلام عام 2022، من حيث الإيرادات المالية.

ويشارك في فيلم "توم كروز"، لمخرجه "جوزيف كويزينيسكي"، والذي أشرفت شركة "باراماونت بيكتشرز" الأمريكية مهمة إنتاجه، ثلة ضخمة من النجوم منهم "ميليس تيلر" و"جنيفر كونيللي" و"جون هام" و"مونيكا باربارو" إلى جانب أسماء أخرى.
وتتمحور قصة العمل السينمائي حول لفيلم شخصية " مافريك"، الذي قضى أكثر من ثلاثين عاما من حياته في صفوف القوات الجوية، كأحد أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة كما يستمر في تطوير إمكانياته، يجد نفسه مكلفا بتدريب كتيبة من خريجي "توب غان"، لإنجاز مهمة محددة وغير مسبوقة، إذ لم يسبق لأي طيار حي أن نجح في القيام بها.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم "توب غان: مافريك"، وكان من المفترض أن يتم إصدار الفيلم في الأصل في يونيو 2020، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل طرحه حتى تكون مطمئنة لعدم عودة قيود كورونا مرة أخرى، وهي خطوة من الواضح أنها آتت أكلها.