الجمعة 29 مارس 2024
جرائم

درك تارودانت يوقف أربعيني حجز لديه مخدرا "الكيف" و"طابا" في رمضان ومرافقه فار

درك تارودانت يوقف أربعيني حجز لديه مخدرا "الكيف" و"طابا" في رمضان ومرافقه فار توقيف المشتبه فيه على متن  سيارة خفيفة يستعملها المشتبه فيه في ترويج المخدرات
أوقفت  عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية تارودانت شخصا أربعينيا من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات، خلال عملية الانتقال والمعاينة يوم الأربعاء 13 أبريل2022.

 وأوضح مصدر "أنفاس بريس"، أن المتهم الموقوف من قبل عناصر الدرك الملكي، تم بناء على معلومات توصلت بها المصالح الدركية، والتي تفيد  تواجد المعني بالأمر بإحدى الأماكن بمنطقة أحمر لكلالشة ضواحي تارودانت، ليتم الانتقال إلى عين المكان، وترصده وتوقيفه، وحجز الممنوع من المخدرت بحوزته، وفي حالة تلبس.

 وأشار المصدر ذاته، إلى عملية الانتقال والمعاينة  والتوقيف التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، مكنت من توقيف المشتبه فيه على متن  سيارة خفيفة يستعملها المشتبه فيه في ترويج المخدرات، فيما مرافقه لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

 وأكد المصدر نفسه أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زال البحث متواصلا من أجل توقيف شركائه والكشف عن ظروف وامتدادات هذه الأفعال الإجرامية.