الأحد 5 مايو 2024
جرائم

اشتوكة أيت باها.. حجز أزيد من 30 طنا من "الكازوال المهرب" على متن شاحنة صهريجية

اشتوكة أيت باها.. حجز أزيد من 30 طنا من "الكازوال المهرب" على متن شاحنة صهريجية تم توقيف الشاحنة على متنها الكازوال المهرب على مستوى مركز أربعاء أيت بوالطيب
حجزت مصالح الدرك الملكي بسرية بيوكرى (اشتوكة أيت باها)، مساء  يوم الأربعاء 23 مارس 2022، أزيد من 30 طنا من الكازوال المدعم، كانت محملة على متن شاحنة صهريجية. 
وبحسب مصدر موقع "أنفاس بريس"، فإن توقيف الناقلة وعلى متنها الكازوال المهرب تم تنفيذه على مستوى مركز أربعاء أيت بوالطيب، التابعة للجماعة الترابية "بلفاع"، بعدما باشر عناصر كوكبة الدراجات النارية توقيف شاحنة صهريجية محملة بالكازوال قادمة من المناطق الجنوبية، قبل أن يتبين أن الحمولة لا تتوفر على وثائق تبين مصدرها".
 واضطر العناصر الدركية لتوقيف الشاحنة الصهريجية وسائقها من أجل التحقيق معه، الذي يتواصل على مستوى المركز القضائي بإشراف من الينابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان.
 وأوضح المصدر ذاته، أنه تم إخضاع السائق المشتبه فيه للتحقيق من قبل عاصر الدرك الملكي بعد إنجاز محضر الانتقال والمعاينة، وحجز الشاحنة الصهريجية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.