السبت 13 أغسطس 2022
جرائم

بسبب اغتصاب طفلة قاصر والتسبب في حملها.. الوكيل العام يودع 5 أشخاص سجن أيت ملول

بسبب اغتصاب طفلة قاصر والتسبب في حملها.. الوكيل العام يودع 5 أشخاص سجن أيت ملول إن الموقوفين الثلاثة، قررت النيابة العامة إحالتهم على غرفة التحقيق لدى محكمة الاستئناف بأكادير
قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بأكادير إيداع خمسة أشخاص السجن المحلي أيت ملول احتياطيا للاشتباه في تورطهم في قضية متعلقة باغتصاب طفلة قاصر والتسبب في حملها واستغلالها جنسيا.

وبحسب معلومات حصل عليها موقع "أنفاس بريس"، فإن الموقوفين الثلاثة، قررت النيابة العامة إحالتهم على غرفة التحقيق لدى محكمة الاستئناف بأكادير من أجل تعميق البحث في المنسوب إليهم، في انتظار عرضهم على قاضي التحقيق شهر أبريل المقبل.
وخلال جلسة التقديم التي تمت يوم الأحد 06 مارس 2022، حضر ثلة من ممثلي الهيئات والجمعيات الحقوقية إلى جانب ممثل اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة عن إقليم طاطا كمؤازرين للضحية.

 وأوضح عبد الرحمن شنا ممثل طاطا في اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بسوس ماسة أن حضور الفعاليات الحقوقية  أملاه واجب مؤازرة ضحايا الانتهاكات التي تطال الطفولة، وأنه بمعية حقوقيين وفاعلين آخرين لن يدخروا جهدا في سبيل صون حقوق الضحايا ومرافقتهم اجتماعيا ونفسيا حتى يستطيعوا الاندماج داخل مجتمعهم المحلي دونما عقد نفسية.