الخميس 25 إبريل 2024
جرائم

أسفي: سخاء شاطئ البدوزة بكمية هائلة من الحشيش بدل الأسماك

أسفي: سخاء شاطئ البدوزة بكمية هائلة من الحشيش بدل الأسماك صورة من موقع الجريمة
أفاد مصدر جريدة "أنفاس بريس" أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية مدينة آسفي عثرت على 5 رزم معبأة بحشيش الشيرة على شكل ألواح تم تغليفها بالبلاستيك لفظتها أمواج البحر بشاطئ البدوزة.
وكانت أمواج الساحل الشمالي لإقليم آسفي قد لفظت زوال يوم الخميس 3 مارس 2022، خمسة رزم منمخدر الشيرة بالمجال الترابي لجماعة البدوزة.
في سياق متصل أكد مصدر الجريدة أن الكمية المحجوزة من مخدرات الشيرة عثر عليها طافية فوق سطح مياه البحر، حيث قدر وزنها بحوالي ثلاثة أطنان من نفس المخدرات.
ورجح المصدر ذاته أن يكون تجار المخدرات المهربون قد تخلو عن هذه الكمية بعد اكتشاف أمرهم من طرف البحرية الملكية التي كانت تجوب الساحل الشمالي لآسفي خلال دوريتها المعتادة من أجل القيامبعمليات تطهير روتينية للمنطقة.
وقد تم نقل كمية المخدرات التي تم العثور عليها من طرف الدرك الملكي وسط تعزيزات أمنية مشددة، حيث تم نقلها بواسطة شاحنة إلى مقر إدارة الجمارك بميناء آسفي.
هذه العملية عجلت بفتح تحقيق من طرف (الدرك الحربي) عناصر الدرك الملكي قصد تعميق البحث، في الوقت الذي باشرت فيه عناصر أخرى القيام بعمليات تمشيط واستطلاع على طول الساحل الشمالي بحثا عن قرائن ودليل يقود صوب العثور على المزيد من المخدرات والشبكة المتورطة التي تقف وراء عملية التهريب بشاطئ البدوزة.