الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

إعادة انتخاب مريم ولهان رئيسة جمعية المستشارات الجماعيات بجهة الدار البيضاء

إعادة انتخاب مريم ولهان رئيسة جمعية المستشارات الجماعيات بجهة الدار البيضاء رحبت مريم ولهان بالمستشارات الجماعيات من مختلف الأقطاب السياسية
تم إعادة انتخاب بالإجماع وتجديد الثقة في مريم ولهان، نائبة عمدة الدارالبيضاء، يوم الجمعة 25 فبراير 2022، رئيسة لجمعية المستشارات الجماعيات بجهة الدار البيضاء الكبرى.
جاء هذا الانتخاب خلال اجتماع عقد بحضور رؤساء الفرق الحزبية الممثلة في أحزاب التجمع الوطني للأحرار والاصالة والمعاصرة والاستقلال والاتحاد الدستوري وممثلي عن حزبي التقدم والاشتراكية وجبهة القوى الديموقراطية.
وفي كلمة ألقتها بهذه المناسبة رحبت مريم ولهان، بالمستشارات الجماعيات من مختلف الأقطاب السياسية، اللواتي حضرن هذا اللقاء الذي يعتبر تتويجا للمجهودات التي تقوم بها المستشارات على مستوى تمثيلية النساء بالجماعات المحلية وفي تدبيرها للشأن المحلي والجماعي.
وانطلاقا من أن المرأة شريك أساسي في بناء التنمية المحلية والجهوية والوطنية، تهدف جمعية المستشارات الجماعيات بجهة الدار البيضاء الكبرى إلى المساهمة داخل المجالس المحلية، والعمل على تأهيل المستشارة الجماعية في مجال المقاربة التنموية للاضطلاع بدورها في تنمية الجماعة التي تنتمي إليها وأداء دورها السياسي بكل كفاءة، مع الحرص على إشراكها مشاركة وازنة لترسيخ الديمقراطية والمساواة وتحقيق التنمية المنشودة.