الخميس 30 يونيو 2022
رياضة

الجمع العام المرتقب للوداد.. توقع "محاكمة" قوية للرئيس بسبب هذه الأحكام

الجمع العام المرتقب للوداد.. توقع "محاكمة" قوية للرئيس بسبب هذه الأحكام سعيد الناصيري رئيس الوداد

استعدادا لمحطة الجمع العام، المقرر عقده خلال الأيام القليلة المقبلة، تم الإفصاح عن التقرير المالي لنادي الوداد الرياضي، والمتعلق بموسمين رياضيين ما بين 2019 و2021.

 

ما يثير الانتباه في التقرير المالي، هو المبالغ المالية الباهظة التي تم الحكم فيها على النادي من طرف لجن النزاعات، سواء بجامعة كرة القدم أو بالاتحاد الدولي لكرة القدم. فالمبالغ الباهظة ما كان لها أن تتم لو تم الوفاء بالالتزامات بالعقود التي تربط نادي الوداد والعديد من المدربين واللاعبين.

 

هذا ويحمل محبو الفريق الأحمر المسؤولية للرئيس سعيد الناصري، الذي تنتظره عاصفة قوية من الانتقادات خلال الجمع العام المرتقب.

 

وبالرجوع إلى الأرقام المالية الواردة في تقريري الجمع العام، فإن المدرب السابق للوداد نال ما قيمته 620 مليون سنتيم؛ وتسديد مبلغ 300 مليون للاعب الليبيري وليام جيبور؛ وتم أداء مبلغ 300 مليون لصالح لاعب الوداد السابق جمال أيت يدر؛ وخسر الوداد نزاعه مع لاعبه السابق شيكاتارا وتم الحكم على الوداد بأداء 82 مليون سنتيم؛ وأدى النادي مبلغ 85 مليون سنتيم لمدربه السابق الفرنسي ريني جيرار؛ و85 مليون سنتيم لصالح حارسه السابق زهير لعروبي؛ و130مليون سنتيم لصالح لاعبه السابق ياسين الخروبي؛ و90 مليون سنتيم لصالح لاعبه السابق أمين تغازوي...

 

وتظل لائحة الأحكام المالية طويلة، تسببت لفريق الوداد في أزمة مالية في العديد من محطات تسيير النادي.. إذ أن عدم تسديد العديد من الأحكام المالية تسبب في منع فريق الوداد من الانتدابات المرتبطة بالفترة الشتوية.

 

في ظل هذه الأخطاء، يرى المتتبعون، أن رئيس فريق الوداد تنتظره "محاكمة" قوية من طرف منخرطي النادي...