السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بنشليخة من "الراب" إلى "التمثيل" بقناة إم بي سي 5

بنشليخة من "الراب" إلى "التمثيل" بقناة إم بي سي 5 المغنية المغربية منال بنشليخة
تستعد المغنية المغربية منال بنشليخة، لخوض تجربة التمثيل للمرة الثانية، من خلال المشاركة في مسلسل درامي جديد، من المتوقع أن يكون ضمن قائمة الأعمال الرمضانية لهذه السنة، ويتم بثه على قناة "إم بي سي 5".
 بدأت الفنانة الشابة في تصوير المشاهد الأولى للعمل التلفزيوني الرمضاني بمدينة مراكش، إذ يشاركها بطولته أسماء وازنة في الساحة الفنية المغربية، كالفنانة القديرة نزهة الركراكي وعدنان موحجة وغاني قباج وآخرون.
ويجدر بنا التذكير هنا بأنه سبق لمنال بنشليخة أن خاضت غمار تجربة التمثيل بأدائها دور البطولة رفقة الممثل عدنان موحجة في فيلم  بعنوان "دايزو القوام"،  والذي عرف مشاركة عدد من النجوم المغاربة أمثال عبد الصمد مفتاح الخير والنجم محمد محيمدات المعروف بسيمو ماستر شيف. 
و حمل فيلم "الذوق وافي" توقيع المخرجة إلهام العلمي، زوجة بطل الفيلم الفنان عدنان موحجة، الذي تولى مهمة الإشراف على كتابة السيناريو.
 
وقد اقتحم عدد من مشاهير الغناء والمؤثرين مؤخرا، عالم التمثيل، أمثال المغني المغربي زهير بهاوي، الذي أدى دور البطولة في "سولو دموعي"، كما من المتوقع أن تطل المؤثرة كوثر بامو على الجمهور المغربي، من خلال الجزء الرابع للمسلسل المغربي "سلامات أبو البنات" الذي يعرض على قناة إم بي سي 5.