الجمعة 27 مايو 2022
موضة و مشاهير

الفنان اللبنانى رياض العمر: تأثرت بقوة شخصية الملك الراحل الحسن الثاني ويعجبني ذكاؤه الحاد

الفنان اللبنانى رياض العمر: تأثرت بقوة شخصية الملك الراحل الحسن الثاني ويعجبني ذكاؤه الحاد الفنان اللبناني رياض العمر
وصف الفنان اللبناني رياض العمر، في حوار خاص أجراه مع جريدة "أنفاس بريس"، سنة 2021 بالسنة الصعبة التي ودعها بكل رضا وأن ما خفف صعوبة أيامها هو ولادة ابنه فارس العمر.

ويأمل المغني اللبناني، ذو الواحد الأربعين ربيعا والمنحدر من مدينة شحيم لبنان، أن تكون سنة 2022 بمثابة تعويض لكل الناس عما فقدوه وأن ترجع الحياة لطبيعتها و أن يعم الأمن والسلام العالم، كما دعا الجميع إلى رؤية الجانب المشرق من الحياة.

وصرح رياض العمر لجريدتنا، أنه تأثر بشكل كبير في الآونة الاخيرة بشخصية الملك الراحل الحسن التاني، معبرا عن إعجابه الشديد بقوة شخصيته وحضوره، فضلا عن حدة الذكاء و الدبلوماسية العالية الملاحظين.

وفي سؤال عن جديد أعماله، ذكّر الفنان اللبناني المقيم بالمغرب، أنه قام بطرح اغنيته الجديدة بعنوان "رفيق العمر"، و أنه حاليا بصدد تسجيل اغاني جديدة ستطرح عبر الاذاعات العربية قريبا.

وعبر رياض العمر عن استيائه وعدم رضاه عن الأوضاع التي يعيشها بلده لبنان بشكل عام، وأنه يسأل الله اللطف بالبلاد والعباد.
وقال الفنان في ذات الحوار، عن علاقته بقراءة الكتب، أنه يفضل تنمية ثقافته عن طريق البحث الدائم عن الشخصيات التاريخية عبر الإنترنت إلى جانب متابعة الأفلام الوثائقية.

و تمنى المغني اللبناني في ختام كلامه من الله أن يزيح عن البشرية وباء كورونا اللعين، واعتبر أن الغموض بات يخيم على الكرة الأرضية، ولم نعد نستطيع توقع ما يمكن يحدث مستقبلا.