الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

أول ظهور بعد انفصالها.. شيرين وبناتها ضيوف برنامج "صاحبة السعادة"

أول ظهور بعد انفصالها.. شيرين وبناتها ضيوف برنامج "صاحبة السعادة" شيرين وبناتها مع النجمة إسعاد يونس
حلت النجمة شيرين عبد الوهاب ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس عبر شاشة dmc، في حلقة خاصة بمناسبة رأس السنة.

وتمثل هذه الحلقة الاستثنائية أول ظهور للفنانة شيرين وابنتيها هنا ومريم، وتتحدث خلالها عن العديد من الأمور التي تهم جمهورها وتجيب على جميع الأسئلة التي كانت تقلقهم في الآونة الأخيرة.

كما وتتحدث شيرين عن علاقتها مع ابنتيها هنا ومريم، وتمنياتها لهما في العام الجديد، وكيف تخطط للعودة بقوة من خلال السينما والدراما.
 
ومن المقرر أن تقدم بعض أغانيها التي يعشقها الجمهور، وهذه الحلقة احتفال خاص قدمته "إسعاد يونس" نهاية العام وبداية عام 2022.

ويذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعرضت لأزمة عائلية كبيرة في الفترة الأخيرة، إثر طلاقها من الفنان "حسام حبيب"، حيث ظهرت في إحدى الحفلات وهي حليقة الشعر.

وكشفت شيرين، أنها واجهت العديد من الصعوبات خلال زواجها، مشيرة إلى أنها ستعود للفن مرة أخرى بقوة، بعد هذه الأزمة.
 
وحظيت بتعاطف كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين دعموها في أزمتها، كما تلقت دعمًا كبيراً من أصدقائها الفنانين، الذين عبروا عن دعمهم، بعدد كبير من الرسائل عبر البرامج الحوارية على القنوات الفضائية، والمشاركات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وإنستغرام" وتويتر".
 
وجاء ذلك بعد أشهر من أزمة شيرين مع حسام حبيب، بعد نشرها تسريبًا صوتيًا لوالد زوجها، تحدثت فيه عن بعض المشاكل الأسرية التي تتعرض لها الفنانة في زواجها، خاصة مع والدة زوجها، حيث أثار الأمر جدلاً واسعاً، واضطر حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب للظهور في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، لتأكيد العلاقة الجيدة بينهما، ولكن انفصلا بعد أشهر.