الأحد 19 سبتمبر 2021
سياسة

عرشان بعد لقاء أخنوش: رئيس الحكومة المعين قدم تصوره لتشكيل الأغلبية والمشاورات في بدايتها 

عرشان بعد لقاء أخنوش: رئيس الحكومة المعين قدم تصوره لتشكيل الأغلبية والمشاورات في بدايتها  عزيز أخنوش (يمينا) وعبد الصمد عرشان

قال عبد الصمد عرشان، الأمين العام للحركة الديمقراطية الاجتماعية، والذي حظي باستقبال رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، في إطار الجولة الثانية من مشاورات تشكيل الحكومة، صباح يوم الأربعاء 15 شتنبر 2021، إن لقائه بعزيز أخنوش شكل فرصة لتقديم التهاني له ولحزب التجمع الوطني للأحرار بمناسبة تصدره لنتائج الانتخابات التشريعية، كما شكل مناسبة للافتخار -يضيف- ببلدنا الذي نظم الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية في يوم واحد في أجواء من المسؤولية والتنافس الشريف، وفي ظروف صعبة.

 

وأضاف عرشان أن رئيس الحكومة المعين قدم خلال هذا اللقاء تصوره لتشكيل الأغلبية الحكومية، مشيرا بأن المشاورات مازالت في بدايتها، متمنيا أن يتم تشكيل أغلبية منسجمة وقوية.

 

وقال عرشان إن تصدر التجمع الوطني للأحرار لم يكن عبثا بل كان هناك عمل وانصات لمطالب وهموم المواطنين من خلال الجولة التي نظمها الحزب في 100 مدينة وقرية على الصعيد الوطني، والتي توجت بوضع برنامج مستلهم من النموذج التنموي الجديد.. واعتبر أن تصدر التجمع الوطني للأحرار سيفتح باب أمل مشرق للمغرب.