الجمعة 22 أكتوبر 2021
مجتمع

وكيل لائحة الاستقلال سيدي حمدي ولد الرشيد يقود مسيرة على الأقدام بأحياء وأزقة العيون

وكيل لائحة الاستقلال سيدي حمدي ولد الرشيد يقود مسيرة على الأقدام بأحياء وأزقة العيون جانب من حملة سيدي حمدي ولد الرشيد، وكيل لائحة حزب الاستقلال

قاد سيدي حمدي ولد الرشيد، وكيل لائحة حزب الاستقلال لمجلس جهة العيون الساقية الحمراء، مسيرة على الأقدام انطلاقا من محج محمد السادس، وعلى امتداد شارع ادريس الاول (بوكراع) وشارع اسكيكمة، في احترام تام للتدابير الاحترازية الموصى بها من وزارة الصحة لتطويق تفشي كورونا، وتماشيا مع المقررات الدورية الصادرة عن وزارة الداخلية بشأن الحملات الانتخابية، حيث جرى الاحترام التام لارتداء الكمامات إلى جانب الالتزام بالتباعد الاجتماعي .

 

 

الجولة التي قادها ولد الرشيد عرفت حضور كل من أحمد لخريف ومولود علوات إلى جانب سيدي عبد الإدريسي، بالإضافة إلى ثلة من مناضلي ومناضلات حزب الاستقلال. وشهدت المسيرة تقديم شروحات وافية ومفصلة للساكنة والتجار حول البرنامج الانتخابي المحلي والجهوي للحزب. كما شهدت المسيرة أيضا تفاعلا إيجابيا من لدن الساكنة وترحيبا بسيدي حمدي ولد الرشيد مرشح حزب الاستقلال.

 

 

وختمت الجولة الميدانية عند تقاطع شارع اسكيكيمة ومحج محمد السادس، ضاربة موعدا آخر، على أمل أن تستمر الحملات التعبوية والتأطيرية طيلة أيام الحملة الانتخابية.