الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

هل استخدم فعلا الرزمة العنف ضد شبيبة "الوردة" في العيون؟

هل استخدم فعلا الرزمة العنف ضد شبيبة "الوردة" في العيون؟ السالكة العياشي، و محمد الرزمة في إطار الصورة
وضعت السالكة العياشي ولمياء علول عضوتي الشبيبة الإتحادية بالعيون، شكاية لدى المصالح الامنية المختصة، يتهمان فيها المنسق الجهوي للجنة الانتخابية محمد الرزمة، باستعمال العنف المادي والمعنوي في حقهما، وذلك بمقر الحزب الذي يتواجد بشارع المغرب العربي بعاصمة الصحراء. 
وحسب مقطع فيديو تتوفر جريدة "أنفاس بريس" على نسخة منه، استعرض إحدى المشتكينين ما تعرضت له متهمة الرزمة باستعمال العنف، وهو الوافد الجديد على حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قادما من حزب التجمع الوطني للأحرار. 
ويعرف الحزب غليانا داخليا غير مسبوق، نظرا لما وصفته مصادر شبابية بتعنت وغلط الوافد الجديد على الحزب، وإقصائه لكل المناضلات والمناضلين من شباب وشابات وقطاعات نسائية وأطر وكفاءات وكل القطاعات النقابية، والجمعيات المتعاطفة مع الإتحاد الاشتراكي بالعيون، على حد ما وصفته مصادر اتحادية.
هذا ويؤكد مناضلو الحزب أن المنسق الجهوي، يشتغل خارج الضوابط القانونية والمذكرات الصادرة عن المكتب السياسي، بالإضافة للتحالف المشبوه مع بعض الاطراف السياسية من أجل الالتزام بعدم تغطية جماعة المرسى وبعض الدوائر في الجماعات القروية الأخرى، بالاضافة لعدم تزكية أي منافس قوي بمدينة العيون والاكتفاء بالتنافس الشكلي، إرضاء لهذا التوجه المفوض الذي أصبح قضية راي عام بمدينة العيون.