الأحد 26 سبتمبر 2021
رياضة

شركة إسبانية في ورطة بعد تأهل الرجاء لنهائي كأس الكاف

شركة إسبانية في ورطة بعد تأهل الرجاء لنهائي كأس الكاف عناصر فريق الرجاء الرياضي
دفع تأهل الرجاء البيضاوي إلى نهائي كأس الكاف الشركة الإسبانية المكلفة ببرمجة البطولة الاحترافية إلى استشارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  بشأن برمجة الجولات الأربع الأخيرة،التي تتشبث الأخيرة بإجرائها في توقيت موحد. 
وكشف مصدر مسؤول أن التزام الرجاء البيضاوي لكرة القدم إلى نهائي كأس الكاف الذي سيقام يوم 10 يوليوز 2021،  وضع الشركة الإسبانية في ورطة حقيقية، خصوصا في ظل التزامها بإنهاء البطولة الاحترافية في 21 يوليوز 2021.
وأوضح المصدر ذاته أن الشركة الإسبانية ستكون أمام خيارين بخصوص برمجة الجولة 27 من البطولة الاحترافية التي ستتزامن مع موعد النهائي الذي سيجمع بين الرجاء وشبيبة القبائل  والمتمثلين في تأجيل الجولة كاملة من الأحد إلى الأربعاء،  لتوحيد التوقيت، أو الاكتفاء بتأجيل مباراة الرجاء فقط. 
من جهة أخرى،ضمن الرجاء الرياضي لكرة القدم، منحة مالية مغرية، بعد تأهله الى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب بيراميدز المصري.
وسيحصل الفريق الأخضر على 620 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث أصبح بإمكان إدارة الفريق الرجاوي تسديد المستحقات العالقة في ذمته للمدرب السابق للفريق محمد فاخر والبالغة حوالي 520 ألف دولار.
وسيكون بإمكان الفريق الأخضر من الحصول على مليون و250 ألف دولار، في حال التتويج باللقب الإفريقي، على حساب شبيبة القبائل الجزائري يوم 10 يوليوز 2021 على ملعب الصداقة في مدينة كوتونو بدولة البنين.