الخميس 29 يوليو 2021
مجتمع

عادل فاضل يزف بشرى سارة انتظرها سكان سيدي عثمان بالبيضاء

عادل فاضل يزف بشرى سارة انتظرها سكان سيدي عثمان بالبيضاء عادل فاضل مع صورة مكان الحفرة التي تم إصلاحها

أكد عادل فاضل، رئيس جمعية منتدى شباب 2030، أنه تم إصلاح حفرة سيدي عثمان المثيرة للجدل منذ أسابيع، وأضاف أن تسليط الضوء على هذه الحفرة مرده أنها توجد في مكان يربط بين عدة مناطق.

 

+ تم إصلاح الحفرة، التي كانت تثير تذمر الكثير من الجمعويين في مقاطعة سيدي عثمان، ما هو رأيك؟

- وأخيرا تم إصلاح الحفرة، التي أثارت الكثير من الجدل في الأيام الأخيرة، ونتمنى ألا يقف الأمر عند هذا الحد، ويتم إصلاح باقي الحفر التي توجد بالمنطقة، علما أنه لحد الساعة لا نعرف الجهة، التي كانت وراء هذه المبادرة. وكانت هذه الحفرة توجد في موقع يؤدي إلى مجموعة من المناطق التي تحيط بمقاطعة سيدي عثمان، ومنفذ رئيسي للعديد من المناطق.

 

+ لماذا كنتم تركزون على هذه الحفرة، علما أن البيضاء مشتل للعديد من الحفر، التي لم يتم إصلاحها؟

- نحن لم نكن نتحدث فقط على هذه الحفر، بل على جميع الحفر التي توجد في المنطقة، ومن بين الأشياء التي جعلتنا نركز على هذه الحفرة أن الأنظار كانت تسلط عليها، وكانت توجد في موقع استراتيجي، ولا يمكن لأي مسؤول زار المنطقة عدم رؤيتها، بالإضافة إلى حجم حوادث السير التي  كانت تنجم عنها.

 

+ هل سبق أن تقدمتم، كجموعين في المنطقة، بشكايات إلى مجلس المدينة أو مجلس المقاطعة من أجل إصلاح الحفر التي توجد بهذه المنطقة، أم كنتم فقط تركزون على هذه الحفرة لوحدها؟

- لم تكن تقتصر اتصالاتنا وتساؤلاتنا على هذه الحفرة فقط، بل على البنية التحتية بصفة عامة، وخلال هذه الولاية الجماعية تم إصلاح عدد محدود من الشوارع، وننتظر إصلاح الحفر التي توجد في هذه المقاطعة.