الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

لهذا السبب استغنى الرشاد البرنوصي عن مؤطرين اثنين

لهذا السبب استغنى الرشاد البرنوصي عن مؤطرين اثنين

توصلت جريدة "أنفاس بريس" ببلاغ من نادي الرشاد البرنوصي يعلن فيه عن قرار الاستغناء عن اثنين من المؤطرين بسبب تحريضهم لفريق الصغار، فئة أقل من 15 سنة، على عدم مباراة كانت مبرمجة ضد صغار الرجاء الرياضي.

وفيما يلي نص البلاغ:

 

"على إثر انسحاب لاعبي فريق الرشاد البرنوصي للصغار (أقل من 15 سنة) ورفض خوض المباراة التي كانت ستجمعهم بصغار فريق الرجاء الرياضي؛ بسبب تحريض من طرف بعض مؤطري النادي، وذلك يوم الأحد 06 يونيو 2021 على الساعة الثالثة والنصف زوالا بملعب المنصورية، اجتمع المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي يوم الاثنين 07 يونيو 2021، وقرر ما يلي:

 

أولا: الاستغناء عن خدمات كل من السيدين كبير رزوق وخالد جمال المسؤولين المباشرين عن إدارة مدرسة الرشاد البرنوصي لكرة القدم ومطالبتهما بإرجاع جميع الوثائق والأختام والحسابات الخاصة بالمدرسة، ووضعها رهن إشارة الكاتب العام للنادي ابتداء من يوم الاثنين 07 يونيو 2021، وأن أي استعمال لأغراض النادي وموارده لمآرب شخصية سيعرضهما للمساءلة القانونية.

 

ثانيا: توقيف اللاعبين المنسحبين من المباراة وكذا اللاعبين الغائبين عن اللقاء المذكور بدون عذر مقبول، واستدعاء أولياء أمورهم للبث في الأمر.

 

ثالثا: تكليف السيد أحمد الجوبيري بإدارة مدرسة نادي الرشاد البرنوصي؛ تحت إشراف المشرف العام للنادي.

 

رابعا: تكليف السيد يونس منقاري بإدارة الفئات العمرية تحت إشراف المشرف العام للنادي.

 

وعليه، فإن المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم يعرب عن تذمره وأسفه العميق تجاه هذا السلوك اللامسؤول، ويقدم اعتذاره لجمهور الرشاد المخلص والغيور على هذا التصرف، ويعده بالتصدي الحازم لكل من سولت له نفسه العبث بصورة نادي الرشاد البرنوصي والتشويش على مساره الرياضي الطموح.

 

كما يؤكد المكتب المديري عزمه على المضي قدما بكل عزيمة وتفان لتحقيق حلم جمهوره العريق واسترجاع هيبة النادي بين الأندية الوطنية واسترجاع فريق مدرسة الرشاد التي أنجبت العديد من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون في جميع أقسام الدوريات والبطولات الوطنية والدولية".