الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

مولودية وجدة لكرة القدم تصدر بلاغا استنكاريا لمن يهمه الأمر

مولودية وجدة لكرة القدم تصدر بلاغا استنكاريا لمن يهمه الأمر من المبارة الأخيرة بين الفريقين
أصدر نادي مولودية وجدة لكرة القدم بلاغا استنكاريا ، ضد الحكم محمد بلوط الذي قاد الديربي الأخير بين نهضة بركان ومولودية وجدة ، والذي ألت نتيجته لصاح نهضة بركان ، بثلاثة أهداف لواحد ، برسم مؤجل الدورة ال 20 من البطولة الوطنية بالملعب البلدي ببركان .
وجاء في البلاغ الإستنكاري الذي توصلت " انفاس بريس " بنسخة منه ، " نظرا للأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريقنا خلال المقابلة التي جمعته يوم الخميس 3 يونيو2021 بفريق نهضة بركان ، والظلم التحكيمي من طرف الطاقم الذي عينته اللجنة المركزية للتحكيم ، والذي شاهده الراي العام الوطني مباشرة من الملعب البلدي ببركان ن والذي مع الأسف تغاضى عنه حكم المباراة سواء على ارضية الملعب او على مستوى الفار ، ان كان مشغلا اصلا خلال هذا اللقاء الذي تم تحكيمه بطريقة يندى لها الجبين ، وعمل الحكم على نرفزة اللاعبين ولم يعلن عن عدة أخطاء ، بل اعلنها ضدهم ولم يحمي مهاجمي مولودية وجدة خاصة اللاعب ادم النفاتي ,.. ونتساءل عن اسباب تعيينه من طرف لجنة التحكيم ومديريتها تعلم مسبقا سوابقه ضد فريقنا .
اننا كمكتب مديري للنادي نحتج وبشدة لدى مديرية التحكيم على الظلم التحكيمي الذي تعرض له مولودية وجدة  ، كما نطالب بفتح تحقيق نزيه ، حول هذه النازلة التي يريد البعض من خلالها ابعاد المولودية عن المنافسات على المراتب الأولى . وعلى مديرية التحكيم ان تأخذ الموضوع بجدية وفتح تحقيق عاجلا والضرب بيد من حديد لكل من سولت نفسه ان يشوه سمعة التحكيم المغربي بترجيح كفة فريق على الأخر ، وهذا ما يتناقض مع ضمان تكافئ الفرص بدون تميز . "