الأحد 20 يونيو 2021
اقتصاد

"العربية المغرب” تُطلق 5 خطوط جوية جديدة نحو فرنسا

"العربية المغرب” تُطلق 5 خطوط جوية جديدة نحو فرنسا

أعلنت “العربية المغرب”، الشركة المختصة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المغرب، عن إطلاق برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021، الذي يعرف إضافة خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا، انطلاقا من فاس ووجدة والدار البيضاء، وذلك ابتداء من 28 مارس 2021.

 

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن الخطوط الجديدة ستسير انطلاقا من مطار فاس-سايس نحو مرسيليا أيام الاثنين والأربعاء والأحد، وبالمقابل برمجت الرحلات انطلاقا من مرسيليا نحو فاس أيام الاثنين والخميس والأحد.

 

ومن مطار وجدة-انݣاد في اتجاه مرسيليا ستكون الرحلات متوفرة يومي الاثنين والخميس، ومن مرسيليا نحو وجدة يومي الاثنين والأربعاء، فيما تمت برمجة الرحلات الرابطة بين وجدة وتولوز يومي الثلاثاء والسبت، وبين تولوز ووجدة يومي الاثنين والجمعة.

 

أما محور وجدة-باريس-وجدة فسيعرف برمجة رحلاته أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

 

كما ستعمل “العربية المغرب” على تعزيز خطوطها، أيضا، من مطار محمد الخامس برحلتين اسبوعيتين تصلان الدار البيضاء ببوردو يومي الاثنين والأربعاء، ومن بوردو نحو الدار البيضاء يومي الاثنين والجمعة.

 

ويمكن لجميع زبناء “شركة العربية المغرب” الراغبين في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر الموقع الالكتروني، أو مراكز الاتصال التابعة لها، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشر من داخل المطار.