الجمعة 25 يونيو 2021
مجتمع

في انتظار الكشف عن حالته الصحية.. بوليس البيضاء يعثر على الطفل المختطف (مع فيديو)

في انتظار الكشف عن حالته الصحية.. بوليس البيضاء يعثر على الطفل المختطف (مع فيديو) صورة من الأرشيف

ما زالت إحدى العائلات، التي تقطن بحي البرنوصي بلوك 159، بالدار البيضاء، تنتظر مع الساكنة نتائج الفحص الطبي والبحث بخصوص عملية اختطاف طالت ابنهم أيمن مربوح، الذي يبلغ من العمر 8 سنوات.

 

وقد قضت عائلة الطفل المختطف (يعاني من إعاقة ذهنية) ليلة بيضاء رفقة ساكنة حي البرنوصي التي تعاطفت مع العائلة ووجهت نداءات لمساعدتها في الكشف عن خيوط حادث الاختطاف.

 

وحسب شهود عيان فقد تم اختطاف الطفل أيمن مربوح ليلة الخميس 28 يناير 2021 على متن سيارة سوداء على الساعة 9 و30 دقيقة ليلا من الشارع. وأضاف المصدر نفسه بأن سائق طاكسي صغير قد اقتفى مسار هروب السيارة السوداء لكنه لم يتمكن من تسجيل رقم لوحتها بعد أن اختفت عن أنظاره.

 

وأفادت مصادر "أنفاس بريس" أن عناصر الأمن قد اتصلت صباح يوم الجمعة 29 يناير 2021 مع عائلة الطفل المختطف بعد أن عثرت عليه مرمي بمنطقة تيط مليل، حيث قامت بتوجيهه قصد الفحص الطبي للتأكد من سلامته أو اصابته بمكروه من طرف المختطف.

 

فهل يتعلق الأمر باختطاف يتعلق بمافيا البحث عن الكنوز التي تستعمل الأطفال الزهريين في التنقيب وسط المقابر والأضرحة، أم أن الأمر يرتبط بملف آخر ستكشف عليه التحريات والأبحاث الأمنية بتنسيق مع القضاء؟

رابط فيديو هنا