الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

بعد عزل إيمان صابر..من ستكون على رأس بلدية المحمدية ؟...إقرأ التفاصيل

بعد عزل إيمان صابر..من ستكون على رأس بلدية المحمدية ؟...إقرأ التفاصيل هشام المدغري العلوي عامل عمالة المحمدية، وإيمان صابر
انتهت يوم السبت 19 دجنبر2020 المدة المحددة لإيداع الترشيحات المرتبطة برئاسة بلدية المحمدية. والقاسم المشترك في الترشيحات المقدمة، تتمثل في وجود ثلاث مترشحات سيتنافسن على كرسي الرئاسة.
وهكذا رشح الإتحاد الإشتراكي مليكة الفذ، معتمدا على مستواها الدراسي الجيد وحسن تواصلها باعتبارها واحدة من الاتحاديات المتمرسات بمدينة الزهور، ورشح التجمع الوطني للأحرار الدكتورة توفيق زبيدة، مراهنا على ما تتوفر عليه من كفاءة تعليمية وحسن التواصل.
فيما كان الترشيح الثالث لحزب العدالة والتنمية الذي جدد ثقته في إيمان صابر،باعتبارها استفادت من تجربة رئاستها للبلدية خلال الفترة الماضية.
الحسابات المتوفرة حاليا، تجعل فوز حزب العدالة والتنمية بالرئاسة جد صعب، وذلك بعد تخلي مجموعة من المستشارين من نفس الحزب عن مساندة أي مرشح للبيجيدي، وذلك لأسباب تنظيمية أساسها خلافات واضحة، يضاف إلى ذلك تخلي مستشاري الإتحاد الاشتراكي عن دعم المرشحة إيمان صابر، وأكدوا مساندتهم لمليكة الفذ.
من جهته، فحزب الأحرار يسعى للفوز بالرئاسة. وبين كل الحسابات،فأي كفة في الفوز سيرجحها حزب الأصالة والمعاصرة وحسابات من المتوقع أن نحدث مفاجآت غير متوقعة.
الأكيد من كل هذه التخمينات، أن امرأة ستقود سفينة بلدية المحمدية.
هذا، وكان هشام المدغري العلوي عامل عمالة المحمدية،  قد عزل إيمان صابر من رئاسة بلدية المحمدية.