الجمعة 19 إبريل 2024
خارج الحدود

في 6 ملاحظات...كريم مولاي يتهم "رئيس تحرير المخابرات الجزائرية" بفبركة فيديو الرئيس " تبون"(مع فيديو)

في 6 ملاحظات...كريم مولاي يتهم "رئيس تحرير المخابرات الجزائرية" بفبركة  فيديو الرئيس " تبون"(مع فيديو) كريم مولاي، وعبد المجيد تبون
ظهو مايسمى بالرئيس الجزائري المعين عبد المجيد تبون؛ زاد الطين بلة، وأكد مرة أخرى على صحة ما قلناه من قبل عن انتقال فرقة خاصة للتلفزيون الجزائري إلى ألمانيا، وهذا من أجل تصوير كلمة من الرئيس المريض وهذا لتفادي الشغور الرئاسي. التسجيل يؤكد مايلي:
1- تم تسجيل قرابة 3 دقائق للرئيس استغرقت قرابة 10 أيام.
2-التسجيل الصوتي أضيف إليه صورة الرئيس على أساس أنه يتكلم في حين يظهر جليا الكلمات وحركة الفم غير متطابقة وهذا مايؤكد فرضية خدعة سينمائية لاغير الهدف منه تفادي الشغور الرئاسي.
3- صوت الرئيس والصورة تؤكد فعلا ماقلناه أنه مريض جدا ومن المستحيل أن يزاول مهامه كرئيس لـ 44 مليون جزائري.
4- كلمات الرئيس المسجلة استغرقت أكثر من أسبوع لتسجيلها وحتى طريقة تسجيلها تؤكد أن الرئيس في حالة صحية حرجة للغاية .
5- أسلوب الكلمات ركيك جدا يؤكد أن رئيس تحرير المخابرات هو وراء هذه الخدعة السينمائية، وصورة الرئيس على أساس أنه يتكلم هي خدعة أخرى متاحة جدا عبر خدمة عدة تطبيقات متوفرة على الإنترنت.
6- كان من الأجدر على من وراء هذه الخدعة السينمائية هو تصوير الرئيس يستقبل وزيره الأول أو مستشاره الخاص عبد الحفيظ علاهم كما كان يظهر الرئيس بوتفليقة مع سلال وقايد صالح.
الخدعة السينمائية لظهور الرئيس المعين تؤكد انه مريض جدا وان عودته إلى الرئاسة ومزاولة مهامه قد يستغرق أسابيع إن لم نقل أشهر وهذا إن كتب له الشفاء أصلا.
ارحموا عقولنا يابهايم النظام الجزائري..
 
 
كريم مولاي، خبير أمني جزائري/ المملكة المتحدة