الأربعاء 21 أكتوبر 2020
جرائم

أولى جلسات التحقيق مع نجل زعيم أصولي معروف بمراكش ، والتهم هي..

أولى جلسات التحقيق مع نجل زعيم أصولي معروف بمراكش ، والتهم هي.. واجهة المحكمة

يمثل يوم الخميس فاتح أكتوبر 2020 نجل أصولي مراكشي معروف وطنيا ودوليا أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، وذلك في أول جلسة للتحقيق التفصيلي معه في شأن اتهامه من قبل النيابة العامة بذات المحكمة من أجل استهلاك المخدرات القوية الكوكايين وانتحال صفة قاض.

 

وجرى وضع نجل "الزعيم الاصولي" رهن الاعتقال بسجن لوداية، يوم الجمعة 18 شتنبر 2020، وبحوزته كمية من الكوكايين، وذلك على خلفية اعتقال شخصين ينحدران من مدينة طنجة، متهمين بترويج وبيع الكوكايين، وذلك خلال الحملة التي قادتها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وإدارة الجمارك على تجار الخمور المغشوشة والمنتهية الصلاحية بمدينة مراكش.

 

تفاصيل الاعتقال كما أوردتها مصادر مطلعة لـ "أنفاس بريس"، تفيد أن نجل "الزعيم الأصولي" تم اعتقاله متلبسا بمحطة وقوف السيارات بالمركز التجاري "مرجان" بطريق الدار البيضاء، في حدود الساعة الثالثة من صباح يوم الجمعة 18 شتنبر 2020، بناء على كمين محكم وضعته الشرطة، وعليه تم مواجهة الموقوفين (نجل الزعيم والشخصين اللذين ينحدران من مدينة طنجة).

 

وبناء على تحقيقات الشرطة القضائية تم إيداع الثلاثة سجن لوداية بعد متابعتهم من قبل النيابة العامة من أجل الحيازة واستهلاك المخدرات القوية وانتحال صفة ينظمها القانون.