الجمعة 30 أكتوبر 2020
مجتمع

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني

 
تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني
أشرت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الأربعاء 2 شتنبر 2020، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمختلف مصالح الأمن الوطني في مدن الناظور وطنجة ووجدة ومكناس وابن سليمان وبرشيد والسعيدية، وكذا المناطق الإقليمية للأمن ومفوضيات الشرطة التابعة لها. وحسب مصادر "انفاس بريس" فإن هذه التعينات تأتي في إطار دينامية داخلية مستدامة، تهدف إلى الاستعانة بكفاءات أمنية متمرسة قادرة على ضمان أمن المواطن وسلامة ممتلكاته، ومجندة لحمايته وتيسير ولوجه إلى خدمات المرفق العام الشرطي. 
وأضافت المصادر ذاتها، ان التعيينات الجديدة التي صادق عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، همت 7 مناصب في مختلف مستويات المسؤولية، من بينها تعيين نائب رئيس للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، ورئيس للمفوضية الخاصة بـ "طنجة مارينا باي"، فضلا عن تعيين رئيسين للقيادة العليا للهيئة الحضرية بولايتي أمن وجدة ومكناس، بالإضافة إلى 3 رؤساء للهيئة الحضرية بمدن ابن سليمان وبرشيد والسعيدية.
وقد حرصت المديرية العامة للأمن الوطني في الترشح والتعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، ممن تتوفر فيهم الكفاءة المهنية العالية، والنزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن،  وتجويد الخدمات الشرطية.