الأحد 19 سبتمبر 2021
مجتمع

إدارة مستشفى محمد الخامس بالبيضاء توضح حقيقة فيديو الارتشاء

إدارة مستشفى محمد الخامس بالبيضاء توضح حقيقة فيديو الارتشاء مستشفى محمد الخامس
خرجت إدارة مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي الدار البيضاء برد على ما تضمنه شريط فيديو، تحت عنوان: “فضيحة مستشفى محمد الخامس بالبيضاء بطلها سكيريتي وطبيبة توليد”، حيث يوجه اتهامات إلى طبيبة وحارس الأمن الخاص بالارتشاء لغرض إجراء عملية ولادة قيصرية داخل المركز.
وأوضحت  الإدارة في بلاغ رسمي لها، يوم الخميس 27 غشت 2020، إنه وبعد الاطلاع على هذا الشريط، وكإجراء أولي، قامت مديرية المركز الاستشفائي بفتح تحقيق في الموضوع، حيث لم تسفر التحريات المنجزة عن التأكد من صحة الشريط وتحديد هوية المتورطين، وذلك لأن وجوه الأشخاص المعنيين تم إخفاؤها، كما أن الشريط لا يتضمن تاريخ الواقعة، مما كان سيمكن من تحديد فترة الولادة، وبالتالي الوصول إلى المتورطين، مشيرة إلى أن هذه الأخيرة لم تتوصل بأية شكاية أو تظلم في الموضوع.
وتابعت أن مديرية المركز الاستشفائي محمد الخامس ستقوم بإحالة القضية على السلطات القضائية المختصة، من أجل التحقيق في محتويات الشريط المذكور وتحديد المسؤوليات واتخاذ ما يلزمه الأمر، وذلك في ظل النتائج السلبية للتحريات الإدارية.
للإشارة،فإن الدكتور عثمان بعيد هو مدير المستشفى ويشهد له الجميع بالنزاهة والحرص على خدمة المواطن بكل شفافية وذلك عبر جميع المستشفيات التي تكلف بإدارتها بكل من المحمدية وسلا والجديدة وبني ملال وغيرها.