الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

المحمدية: إدارة فندق فضالة تخصص غرفا لإيواء أفراد الطاقم الطبي

المحمدية: إدارة فندق فضالة تخصص غرفا لإيواء أفراد الطاقم الطبي واجهة فندق فضالة
خصص فندق فضالة بمدينة المحمدية غرفا لإيواء عدد من أفراد الطاقم الطبي الذي يشتغل في الخط الأمامي لاحتواء والتكفل بالحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) على مستوى عمالة المحمدية.
وأكد مدير الفندق عبد الرحيم الزكراني في تصريح صحافي  أن إدارة الفندق خصصت غرفا يستفيد منها  أطباء وممرضون من الطاقم الطبي المشتغل في مكافحة فيروس كورونا المستجد، مبرزا أن إدارة الفندق على كامل الاستعداد  لتقديم خدمات كاملة للمستفيدين وذلك في إطار الجهود التضامنية الوطنية لاحتواء الوباء.
وأشار إلى أن هذه الخطوة التضامنية، التي جاءت بمبادرة من مالك الفندق، وبتنسيق مع وزارة السياحة  تروم توفير الظروف المواتية للتكفل وعزل الطاقم الطبي عن عائلاتهم للحد من مخاطر انتشار الفيروس.
وأضاف أن إدارة الفندق، المتواجد بقصبة المحمدية،وفرت للطاقم الطبي مطابخ ومرافق منفصلة عن باقي الزبائن تطبيقا لمبدأ العزل ولتقليص مخاطر انتقال العدوى، موضحا أن ظروف الإيواء شبيهة بالإقامة في المنازل لضمان الارتياح النفسي للطاقم الطبي.
وتأتي مبادرة فندق فضالة بعد مبادرة مجموعة مفضل تخصيص فندق إيبيس لهذا الغرض و تندرج هذه المبادرة في الجهود التضامنية الوطنية لاحتواء جائحة كورونا.
للإشارة،فإنه لم يتم لحد اليوم(الخميس 25 مارس2020) تسجيل أية حالة اصابة بفيروس كورونا بمدينة المحمدية.