الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

حملة بصمة الخير تشمل هذا العدد من الرضع والأمهات حديثي الولادة بالرحامنة

حملة بصمة الخير تشمل هذا العدد من الرضع والأمهات حديثي الولادة بالرحامنة صورة جماعية لمنظمي حملة بصمة الخير

نظمت جمعية بصمة الخير، بشراكة مع المندوبية الإقليمية للصحة بالرحامنة، نشاطا خيريا لفائدة الأطفال الرضع حديثي الولادة بإقليم الرحامنة في الفترة الممتدة ما بين 19 إلى 21 دجنبر 2019 .

 

وأوضح مصدر من بنجرير، لـ "أنفاس بريس"، أن النشاط الإنساني النبيل الذي قامت به جمعية بصمة الخير، تم فيه "توزيع مستلزمات الأطفال من ألبسة وأغطية وقنينات ماء معدني وحفاظات استفاد منه أكثر من 53 رضيع".

 

 

وقد شمل النشاط الجمعوي "المستشفى الإقليمي لمدينة ابن جرير، والمراكز الصحية بكل من صخور الرحامنة، سيدي بوعثمان، حد رأس العين وقيادة بوشان".

 

حضر هذا النشاط ثلة من فعاليات المجتمع المدني بالإقليم وأعضاء ومنخرطي الجمعية وممثلي السلطات المحلية.

 

 

وأكدت فعاليات جمعوية أن هذا الفعل الإنساني يندرج ضمن برنامج عمل بصمة الخير، "إيمانا منها بقيمة العمل الخيري والإنساني في تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي باعتباره أساسا لبناء جسور المحبة والتواصل بين المجتمع وسعيا منها لإدخال الفرحة على أكبر عدد ممكن من الأمهات حديثي الولادة".

 

وفي سياق متصل بالمبادرة الإنسانية نوهت جمعية بصمة الخير بكل المجهودات التي قام بها "المتطوعون والمنخرطون وأطر الصحة بالإقليم، وعلى رأسهم المندوب الإقليمي والسلطات المحلية التي واكبت وتعاونت مع الجمعية لإنجاح بصمة الخير".