الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

الوزير عبابية يعود إلى مدرجات الجامعة من باب الامتحانات المهنية

الوزير عبابية يعود إلى مدرجات الجامعة من باب الامتحانات المهنية حسن عبابية،وزير الشباب والرياضة يتفقد سير امتحانات الكفاءة المهنية
عاد وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة إلى مدرجات و أقسام كلية الآداب والعلوم الإنسانية السويسي بالرباط، لكن هذه المرة ليتفقد سير امتحانات الكفاءة المهنية التي نظمتها وزارته "قطاع الشباب و الرياضة".
وحسب مصادر جريدة "أنفاس بريس" فقد شارك في امتحانات الكفاءة المهنية بقطاع وزارة الشباب والرياضة يوم الأحد 24 نونبر 2019 "أكثر من 500 موظفة و موظف".
نفس المصادر أكدت للجريدة بأن "زيارة الوزير عبابية كانت مفاجأة"، حيث تعد في نظر أوساط قطاع الشباب والرياضة " أول زيارة يقوم بها وزير في تاريخ الامتحانات المهنية بقطاع الشباب و الرياضة لمركز الامتحان بالحرم الجامعي".
وأشارت ذات المصادر أن زيارة وزير الشباب والرياضة لمكان الامتحان قد "استحسنها جميع المرشحين الذين تبادلوا معه أطراف الحديث و عبروا له عن شكرهم و امتنانهم للاستعدادات المحكمة و الأجواء العامة المفعمة بالشفافية و النزاهة التي طبعت المرحلة الأولى من هذا الاستحقاق".
تفقد وزيارة الوزير عبايبة لكل مدرجات وأقسام كلية الآداب والعلوم الإنسانية السويسي بالرباط، التي خصصت لامتحان الكفاءة المهنية، رفقة مديرة الموارد البشرية بقطاع الشباب والرياضة تفاعل معها مختلف الموظفين بشكل إيجابي على منصات ووسائط التواصل الاجتماعي حيث عبر مجموعة من الموظفين في تدويناتهم التي "اعتبرت الزيارة غير مسبوقة، وبادرة طيبة تحسب للوزير، وتحفز الموظفين على المشاركة المكتفة في امتحانات الكفاءة، وتطمئن الممتحنين .."