الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

الخيانة الزوجية كلفت الزوجة "المنقبة" و"الـزلال" هذه العقوبة بمدينة البئر الجديد

الخيانة الزوجية كلفت الزوجة "المنقبة" و"الـزلال" هذه العقوبة بمدينة البئر الجديد تم ضبط الزوجة رفقة العاشق "البقال"
مع موسم الحرث (حلان الزريعة) في شهر أكتوبر2019ة، شقت سيدة متزوجة عصا الطاعة، لتهب جسدها لمن يحرثه، وهي التي كانت معروفة بلباسها الديني "النقاب" وتدعي التزامها أمام زوجها وجيرانها بسام علاقمة "الورع والتقوى"، حيث تم ضبطها من طرف الشرطة القضائية بمدينة البئر الجديد بإقليم الجديدة بتهمة الخيانة الزوجية، مع خليلها الذي يمتهن "البقالة".
وحسب مصادر تتبعت ملف النازلة فقد أكدت لجريدة "أنفاس بريس" بأن شكوكا انتابت الزوج بخصوص سلوكات زوجته " المنقبة"، التي كانت تستقبل في جلسات خاصة خليلها داخل عش الزوجية، نظرا لغيابه المعتاد عن المنزل بفعل ظروف العمل. مما جعله ينصب كمينا للزوجة وعشيقها البقال بعد أن أوهمها بأنه سيسافر ويغيب عن البيت لمدة طويلة. في نفس الوقت وضع شكاية في الموضوع للجهات المعنية التي قامت بما يتطلبه الملف من إجراءات قانونية، وتنسيقية بين النيابة العامة والشرطة القضائية.
عناصر الشرطة بمدينة البير الجديد، كانت متأهبة لمراقبة الوضع ومداهمة بيت الزوج بعد أن توصلت بأمر الاقتحام من النيابة، حيث تم ضبط الزوجة رفقة العاشق "البقال"، والذي فضل الهروب من سطح المنزل، والتخفي عن الأنظار، إلا أن عناصر الشرطة كانت تنتظره عبر جميع المنافذ ليتم اعتقاله وتقديمه للعدالة يوم 4 أكتوبر 2019 رفقة خليلته المتزوجة. 
وقد تم الحكم على المتهمين في ملف الخيانة الزوجية ( المنقبة / والبقال) بسنتين سجنا نافذا و غرامة مالية تقدر بـ 30 ألف درهم .