الأربعاء 24 إبريل 2024
مجتمع

عثمان الطرمونية: أتمنى أن أكون في مستوى المسؤولية التي تحملتها في الشبيبة الاستقلالية

عثمان الطرمونية: أتمنى أن أكون في مستوى المسؤولية التي تحملتها في الشبيبة الاستقلالية عثمان الطرمونية
بعد إسدال الستار عن المحطة 13من مسار مؤتمرات الشبيبة الإستقلالية، استضافت "أنفاس بريس" عثمان الطرمونية، الكاتب العام الجديد لمنظمة الشبيبة الإستقلالية وطلبنا منه تقييما عاما عن فعاليات المؤتمر الذي أسدل الستار عنه يوم الأحد 20 أكتوبر 2019.
وهكذا تحدث عثمان الطرمونية قائلا "في البداية لابد أن أبعث رسالة تقدير واعتزاز لكل مكونات حزب الإستقلال التي ساهمت في إنجاح المؤتمر 13 للشبيبة الإستقلالية.
فالكل كان منضبطا ومنظما وفق المسؤولية التي كانت ملقاة على عاتق كل فرد حضر هذا المؤتمر من باب المهمة المنوطة به، فمنذ محطة الافتتاح وكل المشاركين في محطة هذا المؤتمر تعاملوا مع برنامجه العام بحس مطبوع بالثقة وتقدير المسؤولية.
 وهكذا كانت المشاركة في كل محطات المؤتمر 13 متسمة بالنجاح، بداية من النقاشات المسؤولة والانتخابات الشفافة والتجاوب الفعال مع نداءات حزبنا العتيد الرامية لتوحيد الصفوف والإنضباط لكل قرارت مسؤولي الحزب". وفي سياق ردوده على الخلاصات العامة الممكن استخلاصها من أشغال المؤتمر، وأضاف عثمان الطرمونية قائلا "لا يخجل الاستقلاليون من التأكيد أنهم توفقوا في تنظيم عرس حزبي حقق كل مقومات النجاح، والأكثر من ذلك أن 22 دولة أجنبية كانت حاضرة في هذا المؤتمر عبر وفود شبابها، والكل أجمع أن شبيبة حزب الاستقلال قطعت أشواطا كبيرة في تنظيم هياكلها وتسيير محطاتها الإنتخابية بما يلزم من مسؤولية وشفافية،وإذ أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المؤتمر الذي كان نموذجا يحتذى به،وهو تعبير صريح أن حزب الاستقلال في وضع تنظيمي يطبعه توحيد الرؤى بين الشبيبة ومسؤولي الحزب وكل القواعد الإستقلالية، وأتمنى أن أكون في مستوى المسؤولية التي تحملتها".