السبت 11 مايو 2024
مجتمع

‪ آلاف الزوار يتقاطرون على ساحة مالاباطا بطنجة لحضور الأبواب المفتوحة للأمن الوطني‬

‪ آلاف الزوار يتقاطرون على ساحة مالاباطا بطنجة لحضور الأبواب المفتوحة للأمن الوطني‬ الأبواب المفتوحة تروم توطيد الإحساس بالأمن
مازال الزوار يتقاطرون على ساحة مالاباطا بطنجة لحضور فعاليات النسخة الثالثة من الأبواب المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني، التي أعطيت انطلاقتها يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2019 تحت شعار "خدمة المواطن .. شرف ومسؤولية".، حيث بلغ عدد الزوار إلى حدود الواحدة بعد الزوال من يومه السبت 5 أكتوبر 2019، 35 ألف زائر، وهو المعطى الذي يجعل العدد الإجمالي للزوار يقفز إلى 286.910 منذ افتتاح فعاليات النسخة الثالثة من الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني.
وتجسد هذه الدورة إرادة المديرية العامة للأمن الوطني لترسيخ القرب من المواطن، ولتسليط الضوء على الجهود المبذولة على مختلف المستويات الأمنية، وسعيها لتقديم خدمات تستجيب لتطلعات السكان في مجال الأمن.
وقال محمد أوحتيت والي أمن طنجة في كلمته بمناسبة افتتاح النسخة الثالثة إن الأبواب المفتوحة تروم "توطيد الإحساس بالأمن، كما تبتغي التعريف بمختلف المهام الشرطية والوحدات الأمنية، وتتطلع لتدعيم شرطة القرب"، لافتا إلى أن تصميم فضاء ملاباطا، الذي يحتضن هذه الدورة، تم بشكل يجعله قادرا على استيعاب أكبر عدد ممكن من الوافدين والزوار، مواطنين وأجانب، وذلك في ظروف آمنة ومطبوعة بالجودة في الخدمات المقدمة.