الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

عبد الرحيم مقتريض رئيسا جديدا لعصبة دكالة عبدة

عبد الرحيم مقتريض رئيسا جديدا لعصبة دكالة عبدة تغييرات عديدة سيعرفها المكتب المسير للعصبة

بقاعة الاجتماعات بمقر مركز الاستثمار الفلاحي بالجديدة، تم عقد الجمع العام لعصبة دكالة عبدة لكرة القدم، وذلك يوم السبت 28 شتنبر2019. وكان من أهم نقط الجمع العام العادي لنفس العصبة انتخاب رئيس جديد، حيث تم التوافق بين ممثلي الأغلبية الساحقة لأندية عصبة دكالة عبدة بوضع الثقة في عبد الرحيم مقتريض رئيس الرجاء الجديدي لكرة القدم رئيسا حديدا، بعدما كانت مهمة الرئاسة يتحملها سابقا محمد كرم الذي قدم مجموعة من الخدمات الهامة لنفس العصبة خلال الولايات التي تحمل فيها المسؤولية.

 

في أجواء التوافقات بين ممثلي عصبة دكالة عبدة، عرفت الأجواء العامة للجمع العام، سيرا عاديا تم خلاله المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي. وتم اتخاذ قرار هام تمثل في إعفاء كل الموقوفين من لاعبين ومؤطرين من القرارات المتخذة في حقهم، كما تم إعفاء الأندية من الواجبات المالية المرتبطة بالرخص.

 

تجدر الإشارة إلى أن عصبة دكالة عبدة تضم ثلاثة أندية تنتمي للبطولة الاحترافية بالقسم الأول، ويتعلق الأمر بالدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة. فوجود هذه الأندية بعصبة دكالة عبدة من شأنه الرفع من مداخيل العصبة من النسبة التي تخصص لها من مداخيل المباريات المحلية.