الأحد 20 أكتوبر 2019
جرائم

أمن بنسليمان يحيل شخصا على النيابة العامة وآخر على التحقيق بسبب هذه التهم

أمن بنسليمان يحيل شخصا على النيابة العامة وآخر على التحقيق بسبب هذه التهم التمهمان 17 و 25 سنة
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بنسليمان، يوم الاربعاء 18 شتنبر 2019، من توقيف قاصر من ذوي السوابق القضائية يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة و الاتجار في المخدرات.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه بناء على مذكرات بحث صادرة في حقه،قبل أن تسفر عملية التفتيش  في إطار هذه القضية عن حجز كمية من مخدر الشيرا،فضلا عن أسلحة بيضاء.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة القضائية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
كما أحالت ذات المصلحة الأمنية، صبيحة يوم الأربعاء 18 شتنبر2019، على أنظار النيابة العامة المختصة، شخصا يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإضرام النار عمدا.
وتشير المعطيات المتعلقة بالبحث أن المعني بالأمر كان قد تعمد إضرام النار بواسطة قنينة غاز في سيارة في ملكية أحد جيرانه، وذلك إثر خلافات سابقة بينهما، قبل أن يتم توقيفه من طرف مصالح الأمن، مساء أول أمس الأربعاء وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.