الخميس 18 إبريل 2024
مجتمع

جمعية شاطئ الداهومي ببوزنيقة تحصر لائحة المنخرطين وتحدد تاريخ الجمع العام

جمعية شاطئ الداهومي ببوزنيقة تحصر لائحة المنخرطين وتحدد تاريخ الجمع العام شاطىء الداهومي في حاجة لتحقيق مجموعة من المطالب

طبقا للقوانين المنظمة للجمعيات، تبقى للمنخرطين صلاحية انتخاب المكاتب المسيرة بعد الموافقة على التقريرين المالي والأدبي؛ ورفضهما يفتح بابا آخر للخلافات.

 

في هذا السياق أشرف المكتب المسير، الذي انتهت ولايته في شهر غشت 2019، على تهييء الأرضية القانونية للجمع العام العادي الذي تم تحديد تاريخه يوم 8 شتنبر 2019 بمقر دار الشباب ببوزنيقة، وذلك بعد تحديد لائحة المنخرطين الذين لهم الصفة القانونية، وسيتم تسليم نسخة من هذه اللائحة لمختلف الجهات المسؤولة بمدينة بوزنيقة. 

 

ودعا المكتب المسير المنتهية ولايته كافة المنخرطين إلى الحضور يوم الجمع العام، قصد السهر على المساهمة في إنجاح كل فقراته وتطبيق مجريات قوانين الجموع العامة التي ينص عليها القانون المنظم للجمعيات.

 

ويذكر أن شاطئ الداهومي في حاجة لعمل مكثف قصد النهوض بوضعه العام وتحقيق متطلباته من ماء صالح للشرب وإنارة شاملة وإنجاز العديد من المرافق العصرية التي تخدم سكانته والمصطافين بصفة عامة. إذ أن هناك مجموعة من الاجتهادات التي تم بذلها من طرف المكتب المسير الأخير، إلا أن الوصول إلى النتائج المأمولة لم يتم بالشكل الذي كان معقودا عليها بسبب مجموعة من العراقيل الإدارية.