السبت 27 إبريل 2024
مجتمع

أمن الدار البيضاء يحتفي بالتلاميذ المتميزين من أبناء موظفي الشرطة (مع فيديو)

أمن الدار البيضاء يحتفي بالتلاميذ المتميزين من أبناء موظفي الشرطة (مع فيديو) جانب من الاحتفاء بأبناء موظفي الشرطة المتفوقين

جرى اليوم الخميس 29 غشت 2019، بالدار البيضاء، تنظيم احتفاء على شرف التلاميذ المتفوقين في امتحانات البكالوريا برسم السنة الدراسية 2018 / 2019، من أبناء موظفي الشرطة التابعين لولاية أمن الدار البيضاء.

 

وتميز هذا الحفل، الذي نظمته المديرية العامة للأمن الوطني، تحت إشراف ولاية أمن الدار البيضاء، بتسليم هدايا تشجيعية على هؤلاء التلاميذ، الذين حققوا نتائج مهمة بحصولهم على معدلات مرتفعة خلال امتحانات البكالوريا.

 

ويندرج هذا الاحتفاء، الذي جرى خلاله أيضا تقديم فقرات فنية غنائية وفكاهية، في إطار النهوض بالعمل الاجتماعي، وتثمين الكفاءات العلمية والمعرفية في أوساط أسر موظفي الأمن الوطني عموما.

 

واعتبر والي أمن الدار البيضاء، عبد الله الوردي، في كلمة بالمناسبة أن هذا الاحتفاء يشكل تكريسا وإشاعة لثقافة التميز والتفوق، وترسيخا للمبادرة المتعلقة بالدعم الاجتماعي لأسر المنتسبين للمديرية العامة للأمن الوطني، عن طريق تحسين الظروف الاجتماعية من خلال الدعم المباشر أو غير المباشر.

 

وقال في هذا السياق، إن هؤلاء المتفوقين، الذين يقطفون إحدى ثمار كدهم وتحصيلهم، حققوا نتائج مهمة أدوا من خلالها واجب العرفان لآبائهم، الذين لا يدخرون جهدا في تأدية مهام وواجبهم الوطني، وكذا رعاية أبنائهم والاعتناء بهم.

 

ودعا كافة أبناء موظفي الشرطة إلى اتخاذ هؤلاء المتفوقين نموذجا، من خلال السير على نهجهم" عسى أن يقفوا نفس الموقف المشرف في المقبل من الأعوام".