الخميس 28 مارس 2024
رياضة

المنتخب المغربي للملاكمة رفقة نظيريه المصري والفرنسي في هذا المعسكر

المنتخب المغربي للملاكمة رفقة نظيريه المصري والفرنسي في هذا المعسكر المنتخب الوطني للملاكمة

يخوض المنتخب المغربي للملاكمة لفئة الذكور معسكرا إعداديا للألعاب الأفريقية في نسختها الثانية عشرة، التي ستحتضنها الرباط، من 19 إلى غاية 31 غشت 2019، رفقة الفريق الوطني المصري والفرنسي، بالمركز الرياضي بوركون بالدار البيضاء، من 4 إلى 17 غشت الجاري.

 

ويتمحور برنامج المعسكر، حسب بلاغ في الموضوع، في إجراء حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية ترتكزان على الإعداد البدني والتقني، والاحتكاك المباشر من خلال إجراء نزالات اختبارية للوقوف على مدى جاهزية الملاكمين.

 

ويتشكل الفريق الوطني المغربي من أبرز الأسماء التي تراهن عليها الإدارة التقنية الوطنية لتمثيل المغرب بالألعاب الأفريقية بثمانية ملاكمين ذكور، بقيادة المدرب الكوبي داكو بيرتو روخاص ومحمد مصباحي ويوسف سرور، وخمس أوزان في الملاكمة النسوية، تحت إشراف المدرب نور الدين باحلاس ومصطفى شومضراس ورضوان لوراني، تحت إشراف المدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي بمساعدة إسماعيل لعروسي.

 

ويتكون الفريق الوطني المصري من ثماني ملاكمين ذكور، وملاكمة واحدة، تحت إشراف المدرب سعيد السيد حسن محمود حسن والكوبي بويوت ديسبلاين أوليزس.

 

فيما يتشكل الفريق الوطني الفرنسي من سبعة أسماء ذكور، تحت إشراف كل من المدربين ألان وسمير.

 

والجدير بالذكر أن الفريق الوطني المغربي استعد للألعاب الأفريقية، بإجراء معسكر بكوبا، وبعدها المشاركة في العديد من الملتقيات الدولية الكبرى، آخرها الدوري الدولي للمنطقة الإفريقية الثانية المنظم بالرأس الأخضر والدوري الدولي المفتوح بتايلاند شهر يوليوز المنصرم.