الاثنين 16 ديسمبر 2019
جرائم

هذه حقيقة اتهام بائع الدلاح بسرقة منزل الكاتب العام لعمالة شيشاوة

هذه حقيقة اتهام بائع الدلاح بسرقة منزل الكاتب العام لعمالة شيشاوة عمالة اقليم شيشاوة
كشفت مصادر أمنية لـ"أنفاس بريس" أنه تم اعتقال الشخص المتورط في سرقة المسكن الوظيفي للكاتب العام لعمالة شيشاوة،  مساء يوم الاثنين 5 غشت 2019 بعد التعرف على هويته عن طريق البصمات.
وكانت المصالح الأمنية بشيشاوة قد باشرت أبحاثها تحت إشراف النيابة العامة في واقعة السرقة التي  وقعت مساء أمس الجمعة 2 غشت 2019  عبد تعرض المنزل الوظيفي للكاتب العام لسرقة جهاز كومبوتر  شخصي وتلفاز رقمي ومفاتيح سيارة المصلحة وعددا من الوثائق، وهي السرقة التي تزامنت مع التنقيلات الأخيرة التي همت عددا من رجال السلطة. 
وجاء ايقاف المتهم من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة بتنسيق مع الشرطة الولائية بمراكش، بعد ضبطه بالقرب من مسكنه العائلي بحي سيدي بوسف بن علي، والذي قضى عقوبات حبسية لأربع مرات في قضايا تتعلق بالسرقة الموصوفة، وقد ضبطت بحوزته المسروق المذكور.
وأفادت ذات المصادر،  أن المتهم  “ي. خ”  هو من مواليد 1991 بمدينة مراكش، المعتقل حاليا على ذمة التحقيق، قبل تقديمه للعدالة ، اعترف أمام الشرطة القضائية بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا، مؤكدا يزاول مهنة بيع الفواكه من حين لآخر، وكان يقوم بشحن الدلاح  من مدينة شيشاوة ، وأثناء تواجده بالقرب  بمكان الجريمة اقتحم المسكن الوظيفي المذكور و استولى على المسروق ، ليلوذ بالفرار الى مسقط رأسه بمدينة مراكش حيث  اعتقل.