الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

بوفال يقترب من العودة إلى الدوري الفرنسي

بوفال يقترب من العودة إلى الدوري الفرنسي سفيان بوفال
يسعى نادي ( نيس ) الفرنسي للحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي سفيان بوفال الذي لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة ضمن صفوف فريق ( سيلتا فيغو ) الإسباني .
وقالت صحيفة ( موندو دبيورتيفو ) الإسبانية إن اللاعب الدولي المغربي بوفال الذي ينتمي لفريق ( سوثامبتون ) الإنجليزي ربما يكون على وشك التوقيع للنادي الفرنسي ( نيس ) الذي عبر عن استعداده لدفع مبلغ مالي يصل إلى 10 مليون أورو من أجل الاستفادة من خدماته .
وقد سجل سفيان بوفال الذي أعاره النادي الإنجليزي إلى سيلتا فيغو الموسم الماضي ثلاثة أهداف وكان وراء تسجيل أربعة أهداف بتمريرات حاسمة في 35 مباراة بالدوري الإسباني ( الليغا ) .
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن النادي الإسباني ( سيلتا فيغو ) " لن يقدم على شراء عقد لاعب الوسط المغربي الذي يقدر ب 17 مليون أورو لكن الدولي المغربي لن يبقى في صفوف فريق ( ساوثامبتون ) إلا بمفاجأة " .
وفاز سفيان بوفال بلقب أفضل لاعب في الدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، حيث قام بما مجموعه 144 مراوغة ناجحة متقدما على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الذي حل ثانيا برصيد 133 مراوغة واللاعب الشيلي فابيان أوريانا ( نادي آيبار ) ب 81 مراوغة .