الثلاثاء 16 يوليو 2019
رياضة

رجاء بني ملال "يبيع" لاعبيه للتغلب على تكاليف البطولة الاحترافية!

رجاء بني ملال "يبيع" لاعبيه للتغلب على تكاليف البطولة الاحترافية! رجاء بني ملال... ماذا سيتحقق من إنجاز كروي بعد تحقيق الصعود؟

حقق فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، في نهاية الموسم الرياضي الأخير، الصعود للقسم الأول الاحترافي؛ إذ أن هذا الإنجاز أسعد الجماهير الملالية.

وفي الوقت الذي تطمح فيه اليوم هذه الجماهير أن ترى فريقها يخوض منافسات البطولة القادمة بمستوى تقني مشرف، نجد هناك مجموعة من المؤشرات توحي بأن الفريق الملالي ستعترضه متاعب عديدة.. وفي مقدمة هذه المتاعب الجانب المادي، لكون البطولة الاحترافية تتطلب غلافا ماليا هاما لا يقل عن مليارين من السنتيمات، كأبسط ميزانية مالية.. غير أن فريق بني ملال ليس بوسعه توفير هذا القدر في الوقت الحالي.

وفي ظل هذا النقص المادي الكبير، عمد مسؤولو الفريق إلى "بيع" مجموعة من اللاعبين لتوفير تكاليف مادية تمكنهم من التغلب على مصاريف الموسم الكروي الجديد.

وفي هذا السياق، فإن فريق الوداد البيضاوي دخل على الخط، بخصوص مفاوضات رسمية، وهي على وشك التوافق النهائي من أجل ضم لاعبين اثنين من أحسن لاعبي فريق بني ملال على الواجهة التقنية. ويتعلق الأمر بالحارس عيسى السيودي (حارس المنتخب الأولمبي)، واللاعب ماجد السيودي، وهو واحد من لاعبي الفريق المتميزين.

وفي الوقت الذي يعمد فيه حاليا رجاء بني ملال إلى تسريح أجود لاعبيه بسبب "الفقر"، فإن الكل يتساءل: كيف سيواجه منافسات البطولة؟ ألا يرى مسؤولو الفريق أن هذا النهج سيجبر الفريق على تسجيل النتائج المتواضعة، وبالتالي العودة السريعة للقسم الثاني؟