الخميس 21 نوفمبر 2019
سياسة

الحبيب المالكي في ضيافة تلاميذ إيرلندا

الحبيب المالكي في ضيافة تلاميذ إيرلندا تضم المؤسسة 30 جنسية بتعددهم الديني والثقافي واللغوي
في اطار برنامج الزيارة التي يقوم به رئيس مجلس النواب بدعوة من نظيره Sean O’Fearghail رئيس جمعية جمهورية ايرلندا، استقبل الحبيب المالكي ونظيره الايرلندي من طرف Educate Together School بمدينة Kildangan رفقة سفير الملك بدبلن الحسن مهراوي يوم الجمعة 21 يونيو 2019.
في جو انساني مفعم ببراءة الطفولة والتلقائية، استقبل التلاميذ والطاقم البيداغوجي لمدرسة Educate Together School الحبيب المالكي والوفد المرافق له حاملين الاعلام الأيرلندية والمغربية التي تم اعدادها يدوياً من طرف الأطفال. حيث تقدم مدير المدرسة بنبذة سريعة لمكونات المؤسسة وبرنامجها البيداغوجي، حيث تضم المؤسسة 30 جنسية بتعددهم الديني والثقافي واللغوي، كما تتوفر هذه المدرسة العمومية على جناح خاص بالاطفال الذين يعانون من بعض الاعاقات الجسدية او النفسية والذين يتلقون متابعة واهتمام خاص.
 
خلال هذا الاستقبال وبعد كلمة ترحيبية وتعريفية لمدير المؤسسة بالوفد المغربي، تناول رئيس مجلس النواب الكلمة امام الأطفال وكل مكونات المدرسة بتلقائية، شاكرا ومتأثرا بالاستقبال الخاص من طرف الأطفال على طريقتهم، حيث أعرب عن سعادته بزيارتهم ومشجعا لهم على روح العمل والتضامن الجماعي والتحصيل العلمي مع الحفاظ على روح الانتماء وحب خدمة الوطن والإنسانية جمعاء. بعد ذلك قدم الأطفال رفقة طاقمهم التربوي لوحات تنشيطية عربون محبة وتقدير منهم للوفد المغربي.