الاثنين 26 أغسطس 2019
رياضة

"كان 2019": رونار يكشف اللائحة النهائية للمنتخب الوطني

"كان 2019": رونار يكشف اللائحة النهائية للمنتخب الوطني هيرفي رونار
أرسل الناخب الوطني هيرفي رونار، اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2019، الدعوة للاعبي المنتخب الوطني المغربي الذين سيخوضون نهائيات كأس إفريقيا للأمم في مصر. واستبعد كلا من الحارس أنس الزنيتي وكريم باعدي وأمين حارث، إضافة إلى أيوب الكعبي.
وجاءت اختيارات الناخب الوطني بشأن اللائحة النهائية كما كان منتظرا وبشكل كبير، إذ كان متتبعو الكرة الوطنية منذ أيام يتوقعون إبعاد الأسماء المذكورة من اللائحة النهائية، بعد ضمها في اللائحة الأولية التي ضمت 27 لاعبا ودخلت معسكر المعمورة.
وحسم الناخب الوطني في اللائحة النهائية التي سيخوض بها المباريات الإعدادية المبرمجة ونهائيات كأس إفريقيا، بعد أسبوع من التحضيرات في المركز الوطني لكرة القدم في المعمورة، تخللته حصص تدريبية تطبيقية ونظرية، إضافة إلى مباريات مصغرة بين العناصر الوطنية.
وتخلى هيرفي رونار،عن الحارس أنس الزنيتي وكريم باعدي وأمين حارث وأيوب الكعبي، لتظل اللائحة النهائية مكونة من كل من منير الكجوي المحمدي وياسين بونو ورضا التكناوتي في حراسة المرمى، إضافة إلى مروان داكوستا، غانم سايس، يونس عبد الحميد، مهدي بنعطية، أشرف حكيمي، كريم الأحمدي، يوسف أيت بناصر، المهدي بوربيعة، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، فيصل فجر، نور الدين أمرابط، حكيم زياش، نصير مزراوي، يوسف النصيري، سفيان بوفال، نبيل درار، عبد الرزاق حمد الله، خالد بوطيب، أسامة إدريسي.