الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

احتفاء بالمتقاعدين في سجن العرجات

احتفاء بالمتقاعدين في سجن العرجات جوانب من حفل الاحتفال بالذكرى 11 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون بسجن العرجات2
على غرار باقي الإدارات السجنية، احتفلت إدارة السجن المحلي العرجات 2 بالذكرى 11 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.
وقد كان الحفل الذي نظم على شرف جميع الموظفات والموظفين بالسجن المحلي محطة للوقوف على المنجزات وما حققته المندوبية منذ نشأتها، وأكد مدير "العرجات" في كلمته الافتتاحية على أن المندوبية استطاعت أن تساير تطور البلاد بمجهودات الموظفين وسائر العاملين بها وفي مقدمتهم المندوب العام محمد صالح التامك، وذلك انسجاما مع التوجيهات السامية لهذا المرفق الإصلاحي ودوره في أنسنة ظروف الاعتقال وأهمية الأدوار التي تلعبها هذه المؤسسة على المستوى الأمني وفي أنسنة المؤسسات السجنية وفق منظور حقوقي.
وتميز هذا النشاط الذي حضر فعالياته الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، ورئيس محكمة الاستئناف بالرباط، وممثل سرية الدرك الملكي بالرباط، مدير ثانوية محمد بن عبد الله بالسهول، مدير ابتدائية السهول بالعرجات، ممثل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية بسلا، ورئيسة جمعية الشفاعة للتضامن والتنمية الاجتماعية، (تميز) بعرض شريط تعريفي حول مهام موظفي المندوبية العامة، إضافة إلى فقرات فنية تخلد لذكرى تأسيس الإدارة العامة للسجون. 
وقد تم تتويج هذا الحفل بتوزيع الجوائز على الموظفين الفائزين بجائزة الموظف المتميز لسنة 2018، وتوزيع أوسمة ملكية والاحتفاء بالمتقاعدين.