الجمعة 26 إبريل 2024
رياضة

مدينة الجديدة تحتضن نهاية كأس العرش في الكرة الطائرة

مدينة الجديدة تحتضن نهاية كأس العرش في الكرة الطائرة فريقي نهاية كأس العرش لموسم 2018 /2019 الفتح الرياضي وفريق الجيش الملكي

مدينة الجديدة عاصمة دكالة تفتح ذراعيها لاستقبال عشاق و محبي الكرة الطائرة لمتابعة نهاية كأس العرش، بين فريقي العاصمة الإدارية الرباط و قطبي الكرة الطائرة المغربية، فريقي الجيش الملكي المتوج بكاس العرش السنة الماضية و فريق الفتح الرياضي يوم الجمعة 03 ماي 2019 على الساعة 7 مساءا .

تأهل فريق الفتح الرياضي في نصف النهاية على حساب أولمبيك اليوسفية ب 3 جولات ل 2 ، في مباراة كان الفريق الرباطي منهزما بجولتين لصفر ، ليقلب الطاولة على فريق اليوسفية ويتغلب عليه ليضمن مقعدا في المباراة النهاية، أبناء مدرب الفتح السيد حميد العبدلاوي تحدوهم الرغبة للظفر بالكأس الغالية التي يتمناها كل مسير أو لاعب لتدخل خزينة الفريق ، مدرب الفريق يعتمد على لاعبين كأمثال اللاعب زياني وهبي كاكنو جبراوي وصابر . هل يستطيع فريق الفتح الرياضي ان يوقف زحف و انتصارات فريق الجيش الملكي ؟

فريق الجيش الملكي له نفس رغبة فريق الفتح في حيازة لقب كأس العرش لهذه السنة، بعدما أزاح من طريقه في نصف النهاية فريق النادي المكناسي ب 3 جولات لواحدة ، فهل يضيف الى ضحاياه في نهاية الكأس كما في البطولة نادي الفتح، مدرب الفريق العسكري السيد حميد مندلي له من التجربة و الخبرة في توظيف لاعبيه على المثال الأنسب داخل الملعب كالموزع فيازيد مسكالي الأزهري، مما يسهل على اللاعبين اجتياز الفريق الخصم .

في رفع الستار تجرى نهاية كأس العرش شبان بين حامل اللقب جمعية واحة فكيك وجمعية درب السلطان من البيضاء.

للإشارة فمدرب فريق الجيش الملكي السيد حميد مندلي كان لاعبا بالفريق العسكري سنوات بداية التسعينات حين كان يدربه السيد حميد العبدلاوي المدرب الحالي لفريق الفتح الرياضي، فلمن ستكون الغلبة اليوم هل للأستاذ أم التلميذ ؟؟؟