الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
رياضة

بطلة الذهب فاطمة الزهراء أبو فراس: والدي هو من تحمل نفقات ثلاث عمليات جراحية على رجلي

بطلة الذهب فاطمة الزهراء أبو فراس: والدي هو من تحمل نفقات ثلاث عمليات جراحية على رجلي فاطمة الزهراء أبو فراس
قالت البطلة فاطمة الزهراء أبوفراس الحاصلة على ميدالية ذهبية في أولمبياد الشباب الذي احتضنته العاصمة الأرجنتينية بوينوس إيريس في أكتوبر 2018، في تصريح خاص إنها تعاني من التهميش و اللامبالاة بعد الإصابة التي ألمت بها في رجلها.
و أضافت فاطمة،17 سنة، أنها لعبت برجل مصابة في السنة الماضية 2018، في الألعاب المدرسية وبطولة أفريقيا وإقصائيات الألعاب الأولمبية
و بطولة العالم قبل المشاركة في أولمبياد الشباب. ورغم الإصابة، كان دائما  الذهب  من نصيب البطلة أبو فراس بفضل العزيمة و الإصرار.
و تابعت ابنة مدينة الفقيه بنصالح فاطمة الزهراء أنه مباشرة بعد العودة من أولمبياد الشباب، خضعت لثلاث عمليات جراحية؛ و هي الآن في مرحلة الترويض، مؤكدة أن والدها هو من تحمل جميع النفقات المالية.ولم تكلف الجهات المعنية و في مقدمتها الجامعة الملكية المغربية للتكواندو نفسها حتى عناء السؤال عن الحالة الصحية لبطلة شابة مقبلة عل اجتياز امتحان البكالوريا.
و ختمت فاطمة الزهراء أبو فراس تصريحها الخاص بأن هذا التهميش لن يثنيها عن العودة إلى  المنافسات و رفع العلم الوطني في الملتقيات الدولية لأنها  تلعب من أجل الوطن و من أجل  الوصول إلى تحقيق كبير.