الأربعاء 24 إبريل 2024
جرائم

الأقراص المهيجة للجنس تُسقط ثلاثة أشخاص في شباك بوليس الجديدة

الأقراص المهيجة للجنس تُسقط ثلاثة أشخاص في شباك بوليس الجديدة المحجوزات ومن بينها الأقراص المهيجة للجنس

في إطار العمليات النوعية التي تقوم بها المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة للتصدي لمختلف الأنشطة المحظورة التي تشكل خطرا وتهديدا للصحة العامة، تمكنت فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث من إيقاف ثلاثة أشخاص، من بينهم قاصر، من أجل حيازة بضاعة خاضعة لمبرر الأصل وترويج مواد منتهية الصلاحية من شأنها المس بسلامة المواطنين .

 

وقد جرى توقيف المشتبه بهما، بناء على معلومات دقيقة توفرت للفرقة مفادها أن شخصين يملكان محلين للعطارة بالسوق القديم، ويزاولان في نفس الوقت نشاطا خفيا يتمثل في ترويج الأقراص المهيجة جنسيا ومنتهية الصلاحية التي تشكل خطرا على الصحة العامة للمواطنين.

 

وقد مكن إجراء التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية الذي بوشر بمحل المشتبه بهما من حجز ما مجموعه 1769 من بينها أقراص متنوعة وعلب للتحاميل لزيادة الوزن، مهيجات جنسية، وعوازل طبية .

 

هذا وقد تم وضع المشتبه بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، في حين تم وضع القاصر تحت المراقبة القضائية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما مازالت الأبحاث والتحريات متواصلة من أجل الكشف وتحديد جميع الأنشطة المتعلقة بطرق والمسالك المتبعة في هذا النشاط المحظورة.